المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

شرح التسجيل فى بنك pay pal بالفيديو


شرح التسجيل فى بنك pay pal بالفيديو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في هذا الشرح الذي انتظرناها طويلا ... اليكم الخدمات التي يقدمها لنا موقع PayPal والذي انحرمنا من خدماته سنوات طويله ،، وقبل الخوض والتعمق في التفصيل في الشرح لناخذ هذه الاسئله وعلى اجوبتها تقرر ماذا يمكن ان تستفيد منه ... فعلى بركة الله نبدا في طرح الاسئله :



--------------------------------------------------------------------------------



** س ** // ماهو الـ Paypal وماذا يقدم لي ؟ وكيف استفيد منه ؟؟
** ج ** // هو موقع تجاري ( بنكي ) يخدم الكثير في جميع انحاء العالم ، فالمشتركين في هذا الموقع يزيد عن 100,000000 مائة مليون مشترك كلهم يتعاملون بحسابات خاصة وآمنه .

** س ** // اذا ماهي الاستفاده ؟ نريد الاستزاده اكثر .
** ج ** // هو موقع آمن يحفظ معلوماتك لبطاقات الائتمان البنكية ويمكنك من الشراء من اغلب المواقع المشهوره وغير المشهوره ولن يتم خصم المبلغ لشراء منتج ما الا اذا استلمت هذا المنتج ، عندها يتم ايداع المبلغ للبائع في حسابه .

ايضا يمكنك ارسال مبالغ نقديه على نطاق واسع في انحاء العالم لشخص او عدة اشخاص حتى وان لم يكن مسجلين بالموقع ، من جهة اخرى يمكنك استقبال مبالغ نقديه من الاخرين بطريقة آمنه وسريعه جدا .

الاحتفاظ بالسرية التامة والامان من انتشار رقم بطاقتك الائتمانيه ، ايضا سرعة الشراء والسداد في اوقات قيااسية ، يمكنك في اي وقت الشراء بما يخطر ببالك بكل اطمئنان ( من المواقع التي تعرض بضاعتها على الانترنت ) والتخلص من انااس كنا نتعامل معهم ولا ندري الصادق منهم ومن الكاذب .

** س ** // نريد المزيد من بعض التطبيقات التي يمكن لنا التعامل معها ؟ هل بالامكان ارسال مبالغ نقديه لشخص ما غير مسجل في paypal ولا يوجد عنده حساب حاليا .
** ج ** // نعم ... وبكل سهوله حتى ولو لم يكن يملك حساب لدى هذا الموقع .

** س ** // هل استطيع مثلا ان استقبل منك مبلغ ويكون بحسابي ان تم لي التسجيل ،وكيف يتم الدفع ؟
** ج ** // نعم عندما يرسل شخص ما مبلغ لكم .. ستستلم رساله ببريدك من قبل Paypal تخبرك بهذا المبلغ بالتفصيل . وهنا ياتي دورك في طلب المبلغ او رفضه .. فان تم القبول ستجده في حسابك .

** س ** // طيب هل يمكن لي التسجيل في الموقع ولكن لا يوجد عندي اي من بطاقات الائتمان ؟
** ج ** // نعم يمكن التسجيل وعمل حساب لك هناك حتى وان لم يوجد لديك اي منها .

** س ** // مثلا انا سجلت وصار عندي حساب ، فلو مثلا اخذت سلعة ما واريد ان ترسل الى شخص ما غيري ، للاهداء او شي من هذا القبيل وتكون مفاجئة ، هل من امكانية ؟
** ج ** // نعم يمكنك من انتقاء السلعة المطلوبه ثم اهدائها الى شخص اخر غيرك .. وسنتطرق لهذا في الشرح المفصل .

** س ** // جميل جدا .. طيب ماذا يمكنني ان اشتري من السلع ؟
** ج ** // يمكنك شراء كل شي من برنامج حتى لو اردت ثلاجة البيت والكثير الكثير .. فهناك سنتعرف على المواقع التي تعرض بضاعتها او مايسمى ( بحراج الانترنت ) فالكل يساوم وهو في بيته وان رسى عليك السعر فلك الحق في شراء السلعة ... 
وسنعرف على ذلك بالتفصيل وسترى العجب .

التجاره العالمية تبدا من لاشي .... وهذا هو مدخلنا اليها في موضوعين مستقلين الاول (( PayPal )) الوسيط اي الذي يتكلم ويدافع ويجادل نيابة عنك مع الاخرين ، فلن يضيع لك شي باذن الله .... ان التعامل مع الاخرين من خلال الشبكة العنكبوتية ، كان هو العقبة الوحيده التي تصادف الكثيرين ، وهنا ستجد الراحة والاطمئنان ، فشمر عن ساعديك وابحر في هذا العالم اعمل كما يعمل غيرك اكسب كما يكسبون ، اشتر مايحلوا لك بارخص الاثمان ، وابعد عن شجع التجار ومعاملاتهم الاستغلاليه // هذا الموضوع تكلمنا عنه في نبذه على صيغة اسئله ،أما موضوعنا (( الثاني )) فهو مرتبط ارتباط كلي بهذا الموضوع ، لذا وجب علينا التسجيل .... فكيف يتم ذلك ؟؟
الأن أترككم مع شرح التسجيل بالفديو

رابط التسجيل أضغط  http://cut-urls.com/l0Sejm









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016