المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

رئيس شاومي يؤكد أن هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال شهر أبريل الحاليّ




رئيس شاومي يؤكد أن هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال شهر أبريل الحاليّ


ارتبط هاتف شاومي الرائد المقبل Xiaomi Mi 6 بالكثير من الشائعات، والتي أقل ما يمكن القول  عنها أنها متناقضة وغير مترابطة، حتى أن وجود الهاتف بحد ذاته أصبح موضع شك بالنسبة للكثيرين. لحسن الحظ، فإن شيئًا أكيدًا أصبحنا نعلمه الآن: الشركة ستطلق الهاتف خلال شهر أبريل/نيسان الحاليّ.
التأكيد أتى من الرئيس التنفيذيّ للشركة خلال جلسة بث مباشر مع مجموعة من محبي وعشاق الشركة. لم يتم الكشف عن الموعد بشكلٍ محدد أو أي تفاصيل أخرى، ولكن تأكيد قدوم الهاتف هو أمرٌ إيجابيّ بحد ذاته بالنسبة لمحبي الشركة الصينية.
فيما يتعلق بالهاتف نفسه، فإنه من الصعب الحديث عن مواصفاته المقبلة، فلو أخذنا شريحة المعالجة – كمثال – يوجد عدة أخبار وتسريبات بهذا الخصوص: بعضها تؤكد الاعتماد على شريحة Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، والأخرى تتحدث عن استخدام شريحة MediaTek Helio X30 من ميدياتيك. بعض التسريبات تؤكد وجود نسختين الأولى مع شريحة Snapdragon 821 من كوالكوم والثانية ستكون Xiaomi Mi 6 Plus مع شريحة Snapdragon 835. بهذا الشكل، وعندما تصبح الأخبار متضابة ومتناقضة بشكلٍ كبير، أعتقد أنه لا يوجد من يمتلك معلومة دقيقة حول الهاتف.
ما يمكن تأكيده بشيءٍ من الثقة، هو وجود نموذجين من الهاتف (بشكلٍ مشابه للعام الماضي)، مع اعتماد قياسين مختلفين للشاشة وكذلك دقتين مختلفتين، حيث من المفترض أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 6 مع شاشة بقياس 5.15 إنش وبدقة Full HD مصنوعة بتقنية AMOLED، بينما سيأتي هاتف Xiaomi Mi 6 Plus مع شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD أيضًا مصنوعة بتقنية AMOLED. يكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن تزويد الهواتف بكاميرتين خلفيتين ومقاومة كاملة للماء والغبار.
من المنتظر أن تكشف شاومي عن الهواتف الجديدة خلال النصف الثاني من الشهر الحاليّ خلال حدثٍ خاص بها. يذكر أن الشركة الصينية كشفت مؤخرًا عن هاتف Mi 5c الذي يمثل أول هاتفٍ ذكيّ يعتمد على معالج Surge S1 الجديد من إنتاجها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016