المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

سوني تكشف عن الحاسب VAIO Flip 11A بشاشة قابلة لدوران


سوني تكشف عن الحاسب VAIO Flip 11A بشاشة قابلة للاستدارة









كشفت شركة “سوني” عن حسابها المحمول الجديد VAIO Flip 11A، وهو الحاسب الذي يمكن استخدامه في وضع الحاسب اللوحي بفضل الشاشة القابلة للاستدارة.
ويملك حاسب “سوني” الجديد شاشة يمكن إدارتها للاستناد على الجهة الخلفية من لوحة المفاتيح، وهي شاشة بقياس 11 بوصة ودقة Full HD، ومدعومة بتقنية Triluminos لتحسين جودة العرض خاصة وضوح الألوان.
ويعمل الحاسب VAIO Flip 11A بمعالجات “بانتيوم” من فئة Bay Trail رباعية النواة التي تطورها شركة “إنتل”، ويستطيع المستخدم اختيار معالج Core i7 كخيار بديل عند الشراء.
ويضم الحاسب المحمول الجديد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، ويعمل بنظام “ويندوز 8.1″، وتدعم شاشته اللمسية استخدام قلم Vaio Active Pen.
وتعتزم “سوني” طرح الحاسب VAIO Flip 11A في الأسواق أواخر فبراير المقبل مقابل 799 دولار أمريكي، وهو الحاسب الذي سيزود بنسخة مجانية من برنامج معالجة الصور Adobe Photoshop Elements 12.
ويشار إلى أن الحاسب سوف يتوافر بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، ويطرح بثلاثة ألوان تغطي الجزء الأساسي من هيكله المصنوع من الألمونيوم وهي الأسود والرمادي والوردي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016