المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

سامسونج تطرح جالاكسي S9 فى مطلع 2018


 سامسونج تطرح جالاكسي  S9 فى مطلع 
2018




تعتزم سامسونج الكشف عن هاتفها الجديد جالاكسيs9 في شهر فبراير  من العام المقبل 2018، الذي سيشكل تحدياً جديداً لهاتف آبل الأخير iPhone X، وذلك بحسب بما ذكرته بلومبرغ.
وتخطط سامسونج إلى الكشف عن هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus في مطلع شهر فبراير (شباط) القادم، على أن تقوم بطرحه في الأسواق مع بداية مارس  2018.
وذكرت بلومبرغ أنها علمت من مصادر رفضت الكشف عن هويتها، بأن هواتف سامسونغ المذكورة ستزخر بميزات جديدة على رأسها تحسين في نظام التصوير والكاميرا.
وعلى الرغم من سعره المرتفع، والذي يبدأ بحوالي ألف دولار فإن هاتف آيفون X، حظي باستحسان الأوساط التقنية ومن المتوقع أن تساهم مبيعاته في تعزيز عائدات شركة آبل والتي قدرها المحللون بأنها ستصل إلى حوالي 80 مليار دولار في الربع المالي الأول. وفي الربع المالي الثالث، أي قبل طرح آيفون X في الأسواق، تصدرت سامسونغ مبيعات الأجهزة الذكية بحصة بلغت حوالي 22 في المائة من السوق العالمي، وذلك وفقاً لبيانات صادرة عن شركة آي دي سي للأبحاث.
وجاءت آبل والتي حظيت بحوالي 13 % من مبيعات الهواتف الذكية في العالم، وتوقعت شركة ستراتيجي آنلايتكس بأن حصة سامسونغ من السوق العالمي سينخفض إلى أقل من 20 في المائة في عام 2018، وذلك وفقاً لعدد من التقارير الإخبارية من جهات متعددة.
يشار إلى أن سامسونغ تعمل أيضاً على مكبر صوت ذكي الذي من المتوقع أن تكشف عنه في الربع الأول من العام المقبل وفقاً لتقرير نشرته بلومبرغ .



  1. Harrah's Atlantic City - TheJtmHub
    Harrah's Atlantic City: hotel rooms, restaurants, & 태백 출장샵 casino facilities · 4-star Harrah's 통영 출장마사지 Atlantic City resort, Ocean Shores. Rating: 4.2 · ‎4 reviews · 사천 출장샵 ‎Price range: $ (Based on Average Nightly Rates for a Standard Room from our Partners)Which popular attractions are close to Harrah's Atlantic City?What are some of the property amenities 충청북도 출장샵 at Harrah's Atlantic City? 밀양 출장샵

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016