المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

شرح افضل بطاقة فيزا كارد بتكوين 2017 محفظة xapo



السلام عليكم اصدقائى اليوم باذن الله سوف يكون الدرس عن شرح افضل محفظة بتكوين xapo حيث تعتبر محفظة xapo افضل محفظة بتكوين 2017 حتى تاريخ كتابه هذه التدوينه .

وذلك لانها تحتوى على معدلات امان مرتفعه عن باقى المحافظ بالاضافه الى انها تحتوى على العديد من المميزات والتى سوف يتم توضيحها فى الفديو .كما انها ايضا تمنحك القدره على سحب اموالك من اى ماكينة صراف الى atm عن طريق بطاقة فيزا xapo التى تمنحها لك مقابل 17 دولار فقط حيث يمكنك تحويل البتكوين من داخل المحفظه الى البطاقة وسحبه من ماكينات الصراف الالى ليس هذا فقط فالبطاقة بها واجهه موقع احترافيه وسهلة الاستخدام فى نفس الوقت .ليس هذا فقط شاهد الفديو شرح محفظة xapo بالتفصيل لتتعرف على كل جوانب المحفظة بالتفصيل وتطلع على تحديثات محفظة xapo 2017 .

افضل محفظة بتكوين 2017

لماذا محفظة xapo تعد افضل محفظة بتكوين من موجهة نظر العديد من مالكى العملة الافتراضيه بتكويت الحقيقه هى لان المحفظة تتميز عن باقى المحافظ بمميزات عده كانت رائده فيها ومنها 

مميزات محفظة xapo

رسوم منعدمه (اخر تحديث تم فرض رسوم ولكنها منخفضه)
معدل امان ثلاثى مرتفع يمنع عملية تخمين كلمة السر واختراق حسابك حتى اذا تم معرفة كلمة السر لن يتمكن المخترق من اختراق حسابك .
بطاقة فيزا xapo والتى تمكنك من سحب البتكوين بالعملة المحلية من اى ماكينة ATM
vault وهى خدمة تقدمها المحفظه بمقابل سنوى وهى تمكنك من حماية اموالك (البتكوين) فى اماكن مامنه تامين رهيب حيث يستحيل سرقتها.
التحويل من البتكوين الى دولار والعكس داخل المحفظة وهذا يمكنك من الاستفاده من فروق السعر لربح المزيد من الاموال.
شراء وبيع البتكوين من داخل المحفظه.

أضغط للتسجيل 
http://linkkawy.com/qScK

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016