المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

iPhone 8: المواصفات والمميزات


iPhone 8: المواصفات والمميزات

تقترب شركة آبل من الكشف عن iPhone 8 حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن الإصدار الأحدث من آيفون خلال شهر سبتمبر المقبل 2017، ومثل كل إصدارات آيفون كثرت التكنهات والتوقعات عن آيفون 8 ومزاياه، حيث ينتظر محبو منتجات آبل الكثير من الشركة في ذكرى مرور 10 سنوات على إطلاق أول إصدار من آيفون.
وتواجه آبل تحديا كبيرا في آيفون 8 خاصة بالنسبة للتصميم، حيث لم تغير تصميم آيفون في الأجيال الثلاثة السابقة للهاتف (آيفون 6 وآيفون 6 اس وآيفون 7)، كما ينتظر المحللون أن يساهم iPhone 8 في تحقيق مبيعات قياسية وأن يجعل قيمة الشركة تصل إلى 1 تريليون دولار.
ورغم أن آبل لا تعلق غالبا عن خططها حول منتجاتها القادمة، لكنها لم تنجح في حجب كل أسرار آيفون 8، حيث تسربت العديد من الأخبار عن مواصفاته ومميزاته منها ما ظهر مؤخرا نتيجة تسرب الشفرة البرمجية الخاصة بسماعة آبل الذكية HomePod.

وهذا كل ما نعرفه حتى الآن عن iPhone 8 :

-تتضارب التقارير عن عدد الإصدارات المتوقع الكشف عنها من ايفون خلال 2017، بعض التقارير تشير إلى أن آبل ستكشف عن ثلاثة إصدارات والبعض الآخر يشير إلى 4 إصدارات، إصدارين يحملان اسم 7 اس بنفس تصميم ايفون 7 وإصدارين آخرين بتصميم جديد باسم ايفون 8 أو ايفون 8 بلس، أو إصدارين يحملان اسم 7 اس و7 اس بلس مع إصدار خاص بمناسبة الذكرى 
 العاشرة لايفون باسم

iPhone 8
 

-من المتوقع أن يحمل iPhone 8 تصميما جديدا بشاشة بدون حواف تقريبا مثل جالاكسي اس 8، كما تشير التوقعات إلى إنه سيحمل شاشة تعمل بتقنية مختلفة عن الإصدارات السابقة من آيفون، حيث ستعتمد آبل على شاشات بتقنية OLED والتي توفر ألوان أفضل مع استهلاك أقل للطاقة.


وتعتبر واحدة من أبرز المميزات التي سيحصل عليها iPhone 8 هو دعم الكاميرا الأمامية استشعار العمق والأجسام ثلاثية الأبعاد، وهو ما سيجعل الكاميرا الأمامية لديها مزايا أكبر من مجرد التقاط الصور، حيث تخطط آبل لتقديم ميزة التعرف على الوجه في الهاتفوأكد تسريب الكود البرمجي الخاص بسماعة آبل الذكية HomePod التصميم الجديد لآيفون المقبل المتوقع أن يحمل اسم iPhone 8، حيث نجح أحد المطورين في العثور على مخطط للتصميم، وهو التصميم الذي سيتيح لآبل تزويد الهاتف بشاشة أكبر مع الحفاظ على الحجم، ووفقا للكود البرمجي وتوقعات المحللين فإن آيفون 8 سيحمل شاشة أكبر بدقة 2436×1125 بكسل.
 واستخدامها لتأمين الهاتف مع وجود مستشعر IR، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الميزة الجديدة ستستبدل مستشعر بصمات الأصابع أم انها ستوفر طريقة إضافية للحماية.
 
وسيحمل آيفون 8 كاميرتين خلفيتين مثل آيفون 7 بلس لكن مع تصميم بشكل رأسي بدلا من أفقي، ووفقا للكود البرمجي المسرب فمن المتوقع أن تتيح الكاميرتين الخلفيتين في iPhone 8 بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، هذا مع دعم ميزة جديدة باسم “SmartCam” تظبط إعدادات التصوير تلقائيا وفقا للمشهد أو ظروف التصوير.
 
ووفقا للتسريبات، فإن آبل ستتخلى أخيرا عن زر Home على الجهة الأمامية في iPhone 8، وستستبدله بزر افتراضي على الشاشة، لكن لم تؤكد التوقعات حتى الآن مكان مستشعر بصمات الأصابع أو ما إذا كانت آبل ستتخلى عنه أيضا مع زر Home، وكانت العديد من التقرير قد أشارت إلى عمل آبل على دمج مستشعر بصمات الأصابع في شاشة الهاتف لكن تقارير أحدث تقول أنه توجد صعوبات حتى الآن في تنفيذ ذلك.
وسيعمل آيفون 8 بنظام التشغيل iOS 11 الذي يوفر للمستخدم العديد من المزايا أبرزها دعم تطبيقات الواقع المعزز AR وقدرات أكبر لـ “سيري” بالإضافة إلى تصميم جديد لمركز التحكم وضع للكتابة على لوحة المفاتيح بيد واحدة.
 
 
ومن المتوقع أن تزود آبل هاتفها الذكي الجديد iPhone 8 بمعالج A11 الذي سيوفر أداء أفضل، وذلك مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 أو 4 جيجابايت، كما أنه من المتوقع أن تزوده ببطارية بقدرة أكبر.
ويبدو أن مستخدمي iPhone 8 لن يحتاجوا إلى توصيل الهاتف بالشاحن، حيث من المتوقع أن يدعم الهاتف أخيرا تقنية الشحن اللاسلكي، وذلك بنفس الطريقة التي يتم شحن ساعة آبل الذكية Apple Watch بها، وسيباع الشاحن مستقلا عن الهاتف غالبا.
وعن سعر وموعد توفر آيفون 8، تشير التوقعات إلى أن الهاتف سيبلغ سعره حوالي 1000 دولار أمريكي أو أكثر وأنه سيتوفر في أكتوبر المقبل 2017.

 
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016