المحترف للمعلومات المحترف للمعلومات
الربح من النت

آخر الأخبار

الربح من النت
الربح من النت
جاري التحميل ...
الربح من النت

3 طرق سهلة للعمل من المنزل واستلام أرباحك على فودافون كاش



3 طرق سهلة للعمل من المنزل واستلام أرباحك على فودافون كاش



تفعيل حسابك في بايبال يتطلب الحصول على فيزا ما يعني انتظارك وقت أطول. 
فودافون كاش هو وسيلة مجانية وسهلة لنقل الأموال داخل مصر. يمكنك باستخدام هذه الخدمة دفع فاتورة الموبايل، إرسال واستلام رصيد وما يميز هذه الخدمة هو إمكانية الحصول على فيزا متصلة به. 

لتبدأ عملك على الإنترنت يمكنك استخدام فيزا فودافون كاش لتفعيل حساب بايبال، أو التسجيل في مواقع تتيح استخدام فودافون كاش مما يسهل عملية استلام أرباحك.

بعد استخدام هذه المواقع والوصول للحد الأدنى يمكنك الحصول على أرباحك عن طريق بايبال، بايونير، أو فودافون كاش.

فكرة الموقع هي الدفع مقابل نشر روابط بعد اختصارها. سوف تحصل على ما يزيد عن 2$ لكل 1000 مشاهدة يحصل عليها رابطك المختصر. وللحصول على مشاهدات لروابطك يمكنك نشرها على مواقع التواصل، المنتديات المختصة، أو عمل موضوع على مدونتك. أيضا سوف يدفع لك الموقع عمولة 5% عندما يسجل أحد عن طريق رابطك على نشاطه.

يعتبر الموقع فرصة جيدة للحصول على المال لمن ليس لهم أي خبرة في هذا المجال. يعمل هذا الموقع على نطاق عالمي وفكرة الموقع هي الحصول على نقاط مقابل الإجابة على الاستبيانات التي سوف يرسلونها لك على الإيميل. سوف تحصل على حوالي 100 نقطة لكل استبيان، ويمكنك استلام 50$ عندما يصل عدد نقاطك إلى 5000.

يعتبر الموقع طريقة سهلة ومضمونة للربح من الإنترنت عن طريق نشر روابط تحميلات واستلام أرباحك على فودافون كاش. قم بعمل مدونة على بلوجر أو ووردبريس ثم ابدأ بنشر موضوعات عن روابط تحميلات برامج، أفلام، أو كتب لتحصل على 3$ مقابل 1000 تحميل. 

بجانب الطرق السابقة، يوجد العديد من المواقع التي سوف تدفع لك مقابل عملك على الإنترنت. حيث يمكنك ممارسة مهاراتك أو عمل خدمات للآخرين والحصول على مقابل مادي كالبرمجة، التصميم، أو كتابة المحتوى. يمكنك البدء بموقع خمسات حيث سيُدفع لك مقابل ما تقوم به من أعمال.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا


احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للمعلومات

2016